خاص.. شاندونغ الصيني يَعرض 3,5 مليون أورو للظفر بخدمات المغربي يوسف العربي

‏علم موقع "الصحيفة" من مصادر خاصة أن المهاجم الدولي المغربي يوسف العربي، يستأثر باهتمام أحد أندية الدوري الصيني الممتاز، بعد بصمه على عروض جيدة رفقة فريقه الحالي أولمبياكوس اليوناني، حيث اقترب من الظفر معه بلقب الدوري المحلي لهذا الموسم.

المصادر نفسها، أفادت أن مسؤولي نادي شاندونغ لونينغ "Shandong Luneng" الصيني، تقدموا بعرض رسمي لنظرائهم في أولمبياكوس اليوناني، قيمته 3,5 مليون أورو من أجل الظفر بخدمات "القناص" يوسف العربي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

هذا، ويقود المهاجم المغربي يوسف العربي فريقه من أجل الظفر باللقب 45  في تاريخه، بعد توقف الدوري لأزيد من ثلاث أشهر، بسبب تداعيات جائحة "كورونا"، حيث سجل الأخير هدفه الشخصي الثامن عشر، خلال المواجهة الأخيرة التي جمعته بفريق "باوك سالونيك"، الأخير الذي يبتعد عن المتصدر أولمبياكوس برصيد 17 نقطة.

جدير بالذكر أن العربي (33 سنة)، انضم الصيف الماضي إلى النادي اليوناني، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات، قادما من تجربة بالدوري القطري بقميص نادي الدحيل، كما يستأثر مهاجم المنتخب الوطني المغربي باهتمام عدة أندية أوروبية، في مقدمتها بيشكتاس التركي، الذي يرغب أيضا في الاستفادة من خدمات اللاعب.

السبت 18:00
مطر خفيف
C
°
15.78
الأحد
16.9
mostlycloudy
الأثنين
16.47
mostlycloudy
الثلاثاء
18.56
mostlycloudy
الأربعاء
20.76
mostlycloudy
الخميس
17.8
mostlycloudy