خاص ــ حكيمي يَصل اليوم إلى ميلانو لإجراء الفحوص الطبية تمهيدا للتعاقد مع الإنتر

يصل اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي صباح اليوم إلى مدينة ميلانو الإيطالية، لإجراء الفحوصات الطبية قصد اتمام تعاقده بشكل رسمي مع نادي إنتر ميلان.

وكشفت مصادر خاصة من داخل النيراتزوري للصحيفة، أن صفقة انتقال حكيمي قد حسمت بشكل رسمي إذ سيخضع اللاعب المغربي للفحوص الطبية التي ستهيئ إعلان انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى إنتر ميلان مقابل 45 مليون أورو في مجمل القيمة المالية للعقد.

وسيحمل ظهير المنتخب الوطني القميص "الأزرق والأسود" لخمس مواسم، إذ سيخوض تجربة احترافية جديدة ومختلفة بعد تألقه في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، ولعبه لموسمين على شكل إعارة بألوان بروسيا دورتموند الألماني.

ووافق أشرف حكيمي على مغادرة النادي الملكي، بعد إدراكه التام صعوبة ضمان رسميته في ريال مدريد كلاعب رسمي، وهو الشرط الذي كان على طاولة المفاوضات لعودة "الجناح الطائر" إلى الفريقه المدريدي، غير أن مدرب الفريق، زين الدين زيدان، لم يعده بالرسمية، كما أن رئيس النادي لم يحسم في شرط رسميته في الفريق في ظل وجود لاعبين في مركزه من قيمة دانيال كارفاخال، مما جعل حكيمي يدير الدفة نحو إنتر ميلان الذي دخل سوق الانتقالات بقوة لأعادة أمجاده "الضائعة" الموسم المقبل.

السبت 18:00
مطر خفيف
C
°
15.78
الأحد
16.9
mostlycloudy
الأثنين
16.47
mostlycloudy
الثلاثاء
18.56
mostlycloudy
الأربعاء
20.76
mostlycloudy
الخميس
17.8
mostlycloudy