خامنئي يدعو الحجاج إلى إفشال "صفقة القرن"

 خامنئي يدعو الحجاج إلى إفشال "صفقة القرن"
الصحيفة من الرباط
السبت 10 غشت 2019 - 23:28

ذكرت وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية أن الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي ندد اليوم السبت بالخطة الأمريكية حول الصراع الفلسطيني الإسرائيلي المسماة "صفقة القرن"، داعيا حجاج بيت الله الحرام إلى "مشاركة فعالة لإفشالها".

 ونقل التلفزيون الرسمي عن خامئني قوله في رسالة وجهها إلى الحجاج في يوم عرفة "الخدعة التي يطلق عليها صفقة القرن، والتي يجري التمهيد لها من قبل أمريكا الظالمة وأعوانها الخونة تشكل جريمة ليس بحق الشعب الفلسطيني فحسب وإنما بحق المجتمع البشري".

وأضاف خامنئي في الرسالة التي قال التلفزيون الرسمي الإيراني أنها تُليت في تجمع للحجاج الإيرانيين "ندعو الجميع إلى مشاركة فعالة لإفشال هذا الكيد والمكر من قبل العدو".

وسبق لمسؤولين سعوديين أن طلبوا من الحجاج التركيز على شعائر الحج وحذروا من استغلالها في أغراض سياسية، وذلك في خضم الحروب والصراعات التي تعرفها المنطقة وتزايد حدة التوتر بين السعودية وإيران.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...