خضوع ماسينا للجراحة يبعده عن كأس العالم .. والركراكي يضع منديل خيارا بديلا لتعويضه

 خضوع ماسينا للجراحة يبعده عن كأس العالم .. والركراكي يضع منديل خيارا بديلا لتعويضه
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 6 شتنبر 2022 - 13:36

بات مؤكدا غياب اللاعب الدولي المغربي آدم ماسينا، المحترف في صفوف فريق أودينيزي الإيطالي، عن المشاركة رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم المقبلة بقطر، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية، إثر إصابته بتمزق في الرباط الصليبي، السبت الماضي، خلال المواجهة التي جمعته بفريق آس روما، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

وأعلن نادي أودينيزي الإيطالي، اليوم الثلاثاء، عبر بلاغ رسمي، أن العملية الجراحية التي أجريت للظهير الأيسر المغربي، بأحد مستشفيات العاصمة روما، تكللت بالنجاح، دون تحديد مدة الغياب، في الوقت الذي أفادت مصادر مطلعة أنه من الأرجح أن تكون عودة المحترف المغربي للملاعب، في شهر مارس، على أقل تقدير.

في سياق متصل، من المنتظر أن يستدعي الناخب الوطني، الإطار المغربي وليد الركراكي، اللاعب حمزة منديل، المحترف الحالي في صفوف فريق لوفين البلجيكي، من أجل تعويض ماسينا في مركز الظهير الأيسر، خاصة وأن الفريق الوطني مقبل على خوض مبارتين إعداديتين، متم الشهر الجاري أمام كل من تشيلي وباراغواي.

حمزة منديل، الغائب غن مجموعة "الأسود" منذ آخر ظهور له في مباراة إفريقيا الوسطى سنة 2020، في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا، عاد لأجواء التنافسية عبر محطة الدوري البلجيكي الممتاز، حيث شارك رفقة فريقه لوفين، وذلك في الجولات الخمس الأخيرة، بمعدل دقائق لعب وصل إلى 296 دقيقة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...