خليلهودزيتش الحزين: حمد الله رفض دعوتي.. مالكويت اعتذر.. وزياش غادرنا! – الصحيفة

خليلهودزيتش الحزين: حمد الله رفض دعوتي.. مالكويت اعتذر.. وزياش غادرنا!

قال الناخب الوطني وحيد خليلهودزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول، اليوم الأربعاء، بمدينة الرباط، إن عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي رفض دعوة الالتحاق بمعسكر "الأسود"، تأهبا لخوض المبارتين الإعداديتين الوديتين أمام ليبيا والغابون، الجمعة والاثنين المقبلين.

خليلهودزيتش، الذي عقد ندوة صحافية، بقاعة الندوات التابعة لمركب الأمير مولاي عبد الله، سلط الضوء على أسباب غياب حمد الله عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني، مؤكدا أن مساعده مصطفى حجي تواصل مع اللاعب، بيد أن الأخير أشعره بعدم الاعتماد عليه ولا المناداة عليه للمعسكر الجاري، بعد أن كان اسمه ضمن القائمة الأولية المستدعاة من قبل الناخب الوطني.

هذا، ومن المنتظر أن يكون رد حمد الله، العنوان الأخير لنهاية "مسلسله" مع المنتخب الوطني، الذي دام لأشهر، حيث كان اللاعب قد غادر معسكر "الأسود"، قبيل أيام من المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر، دون توضيح الأسباب التي دفعته إلى ذلك.

في سياق مرتبط، تحدث خليلهودزيتش عن غياب المدافع كيفين مالكويت، المحترف في صفوف فريق نابولي الإيطالي، رغم وجود اسمه ضمن القائمة النهائية، مرجعا السبب إلى قرار شخصي للاعب، الأخير الذي اعتذر للناخب الوطني عبر رسالة نصية.

في سياق مرتبط أكد خليلهودزيتش أنه سمح لحكيم زياش بمغادرة معكسر المنتخب المغربي، رغم أنه كان يفضل بقاءه.

وأكد مدرب المنتخب أن زياش أبلغه بأنه "مُرهق" ولا يسطيع اللعب مع المنتخب في الوديتين القادمتين، لهذا يضيف خليلهودزيتش، سمحت له بالمغادرة!

جدير بالذكر أن مشاكل عدة ترافق معسكر "الأسود"، حيث وجد الطاقم التقني للمنتخب الوطني نفسه أمام ضرورة إعادة تريتب قائمة اللاعبين، إما بسبب الإصابات العديدة أو بسبب غياب بعض الأسماء التي وجهت لها الدعوة، كما هو الشأن بالنسبة للاعب سليم أمر الله، المحترف في صفوف فريق ستاندار لييج البلجيكي، الذي تخلف بدوره عن الالتحاق بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .