خوفا من اعتقاله.. الرجاء يَستبعد "مالونغو" من رحلته إلى "كينشاسا"

 خوفا من اعتقاله.. الرجاء يَستبعد "مالونغو" من رحلته إلى "كينشاسا"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 22:34

قررت إدارة نادي الرجاء الرياضي، بقاء مهاجمها الكونغولي بين مالونغو، في المغرب، وعدم مرافقته الفريق في رحلته إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، التي انطلقت مساء اليوم الأربعاء، تأهبا لمواجهة فريق "فيتا كلوب"، الجمعة، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن تخلف مالونغو عن مرافقة بعثة الرجاء، يأتي لاعتبارات "احتياطية"، حيث تتخوف إدارة الرجاء من التضييق على اللاعب فور وصوله إلى الأراضي الكونغولية، نظرا للدعوى القضائية التي رفعها ضده فريقه السابق "تي بي مازيمبي"، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

مصدر مقرب من اللاعب، فضل عدم ذكر اسمه، قال في تواصل مع الجريدة، إن اللاعب لا يعاني من أي إصابة تمنعه من خوض مباراة "فيتا كلوب"، إلا أن ما ترتب عقب انتقاله "الحر" من "تي بي مازيمبي" إلى الرجاء، جعل اللاعب يتخد احتياطاته، علما أن رئيس فريقه السابق يملك نفوذا قويا في الكونغو، على حد تعبيره. ويمكن أن يؤودي ذلك لاعتقاله.

جدير بالذكر، أن بعثة الرجاء الرياضي، شدت الرحال، إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، عبر رحلة جوية عادية، انطلاقا من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، على الساعة الخامسة والربع عصرا، على أن تصل في حدود منتصف ليلة اليوم.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...