دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يعود بانتصار ثمين من لواندا

 دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يعود بانتصار ثمين من لواندا
الصحيفة- عمر الشرايبي
الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 16:02

حقق فريق الوداد الرياضي البيضاوي، اليوم الثلاثاء، انتصارا ثمينا، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، أمام مضيفه "بيترو أتليتيكو" الأنغولي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ممثل كرة القدم المغربية، الذي افتقد لخدمات حارسه أحمد رضا التاكناوتي، الذي غادر أرضية الملعب، بداعي الإصابة، في الدقائق الأولى من المباراة، سرعان ما استعاد أنفاسه، مشكلا الخطورة على مرمى الأنغوليين، عن طريق المهاجم أيوب الكعبي، الأخير الذي لك ينجح في هز الشباك، مضيعا ثلاث فرص محققة خلال الشوط الأول، أحدها من نقطة الجزاء.

خلال الشوط الثاني، ضخ المدرب التونسي فوزي البتزرتي دماء جديدة في التركيبة البشرية للوداد، بعد دخول كل من أيمن الحسوني ومحمد أوناجم، قبل أن يأتي الانفراج من أقدام القناص أيوب الكعبي، بعد استغلاله تمريرة رائعة من الدولي الليبي مؤيد اللافي، مسجلا هدف الانتصار في حدود الدقيقة 71، قبل أن يضبع أصحاب الأرض فرصة التعديل، بعد إهدار ركلة كزاء، قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.

هذا، وستتوجه بعثة الوداد، صوب واغادوغو، عاصمة دولة بوركينا فاسو، من أجل الاستعداد للمواجهة المرتقبة، التي يستضيف من خلالها فريق "كايزر شيفز"، الأحد المقبل، على أرضية محايدة، بعد تأجيل المباراة التي تندرج ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...