"دوزيم" والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في صدارة نسب المشاهدة أثناء فترة الذروة بنسبة 72٪

 "دوزيم" والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في صدارة نسب المشاهدة أثناء فترة الذروة بنسبة 72٪
الصحيفة من الرباط
الخميس 14 مارس 2024 - 10:34

أكدت القناة الوطنية الثانية أنها نجحت في جذب المشاهدين المغاربة من جديد لبرمجتها الخاصة بشهر رمضان، حيث بلغت نسب المشاهدة أزيد من 36.8٪ من الجمهور في اليوم الأول من الشهر الفضيل خلال فترة الذروة.

ووفق بلاغ للقناة، فأثناء فترة الإفطار، شاهد أزيد من 12 مليون مغربي، من نسب المشاهدة التراكمية، الحلقة الأولى من سيتكوم "جيب داركوم"، وهو ما يعادل 39.2٪ من نسب المشاهدة، وفي نفس الطابع الفكاهي جذبت سلسلة "FED TV 3" أزيد من 7.8 مليون مشاهد.

وشهد اليوم الأول من شهر رمضان أيضًا بث المسلسل "جوج وجوه" الذي جذب قرابة 10 مليون مشاهد، وبخصوص الحلقة الأولى لمسلسل "بنات لحديد"، تمت متابعتها من قبل جمهور يتجاوز 8 ملايين مشاهد.

وخارج فترة الإفطار، جذب برنامج الطهي "شعبي فود"، الذي يقدمه هشام مسرار، أكثر من 7 ملايين مشاهد، مجموع نسب المشاهدة.

ووفق ذات المصدر، فالقنوات الوطنية دوزيم والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة جذبت نسبة مشاهدة تفوق 72٪خلال فترة الذروة، وهو ما يؤكد على أن التوجه الذي تنهجه القنوات الوطنية بجعل الإنتاج الوطني في مقدمة قائمة الأولويات يبقى الخيار المفضل لدى المشاهد المغربي.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...