"دوزيم" والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في صدارة نسب المشاهدة أثناء فترة الذروة بنسبة 72٪

 "دوزيم" والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في صدارة نسب المشاهدة أثناء فترة الذروة بنسبة 72٪
الصحيفة من الرباط
الخميس 14 مارس 2024 - 10:34

أكدت القناة الوطنية الثانية أنها نجحت في جذب المشاهدين المغاربة من جديد لبرمجتها الخاصة بشهر رمضان، حيث بلغت نسب المشاهدة أزيد من 36.8٪ من الجمهور في اليوم الأول من الشهر الفضيل خلال فترة الذروة.

ووفق بلاغ للقناة، فأثناء فترة الإفطار، شاهد أزيد من 12 مليون مغربي، من نسب المشاهدة التراكمية، الحلقة الأولى من سيتكوم "جيب داركوم"، وهو ما يعادل 39.2٪ من نسب المشاهدة، وفي نفس الطابع الفكاهي جذبت سلسلة "FED TV 3" أزيد من 7.8 مليون مشاهد.

وشهد اليوم الأول من شهر رمضان أيضًا بث المسلسل "جوج وجوه" الذي جذب قرابة 10 مليون مشاهد، وبخصوص الحلقة الأولى لمسلسل "بنات لحديد"، تمت متابعتها من قبل جمهور يتجاوز 8 ملايين مشاهد.

وخارج فترة الإفطار، جذب برنامج الطهي "شعبي فود"، الذي يقدمه هشام مسرار، أكثر من 7 ملايين مشاهد، مجموع نسب المشاهدة.

ووفق ذات المصدر، فالقنوات الوطنية دوزيم والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة جذبت نسبة مشاهدة تفوق 72٪خلال فترة الذروة، وهو ما يؤكد على أن التوجه الذي تنهجه القنوات الوطنية بجعل الإنتاج الوطني في مقدمة قائمة الأولويات يبقى الخيار المفضل لدى المشاهد المغربي.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...