ديشامب: المنتخب المغربي لا يدافع جيدا وفقط.. ومباراة الغد يجب أن تظل في سياقها الرياضي‎‎

 ديشامب: المنتخب المغربي لا يدافع جيدا وفقط.. ومباراة الغد يجب أن تظل في سياقها الرياضي‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
الثلاثاء 13 دجنبر 2022 - 11:38

أقر الناخب الفرنسي ديدييه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي، بقوة المنتخب الوطني المغربي، قبيل المواجهة المرتقبة، مساء غد الأربعاء، على أرضية ملعب "البيت"، لحساب دور نصف نهائي بطولة كأس العالم بقطر.

وقال ديشامب، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، إنه "سيواجه منتخبا يدافع جيدا، إلا أنه لا يجب حصر المؤدى العام للمنتخب المغربي في الجانب الدفاعي، فهذا الفريق لديه أيضا من المقومات التي قمنا بتحليلها ومتابعتها من أجل إحداث الفارق خلال مواجهة الغد".

ونوه مدرب "الديكة" بما يقدمه الناخب المغربي وليد الركراكي وطاقمه التقني، مردفا "من حقه أن يتطلع اليوم إلى بلوغ نهائي كأس العالم".

وأضاف، قائلا "تابعنا الحماس الذي يحدث خلف إنجاز المنتخب المغربي ونعلم ما ينتظرنا غدا، هذا أمر طبيعي وجيد بالنسبة لهم ويجب التحضير لذلك".

وحول تداخل السياسة في الرياضة، وما يثار حول مواجهة الغد، قال ديشامب إنه يجب أن تبقى المباراة في إطارها الرياضي ولا تخرج عن هذا السياق.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...