رئيس الزمالك يستقبل بعثة الـ RSB ويُؤكد: أردّ لكم كَرَم أهل بركان

اعتبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أنها المرة الأولى التي يحضر فيها، شخصيا، لاستقبال فريق مغربي، وذلك على هامش وصول فريق نهضة بركان إلى مطار القاهرة الدولي، فجر اليوم الأربعاء، تأهبا لخوض مباراة إياب كأس الكونفدرالية الإفريقية، الأحد المقبل، بملعب "برج العرب" في  الاسكندرية.

وقال منصور، في تصريح صحفي، إنه "طيلة عشرين سنة التي قضيتها مسيرا، لم يسبق لي استقبال أي فريق ضيف على مصر، وهذا ما هو إلا رد لجزء من جميل كرم الضيافة التي استقبلت به بعثة الزمالك في المغرب، حيث أظهرتم صورة مختلفة عما أشيع عن فريقكم المحترم، بعد أن كان التخوف من قبلنا قبل مباراة الذهاب".

وتابع رئيس الزمالك، قائلا "العلاقة بين الشعبين المصري والمغربي، مبنية على صداقة تاريخية منذ زمان، كما أنني أقول دوما أن ما يوحد الشعوب هما الرياضة والفن، حيث أتذكر اللاعب الدولي السابق عزيز بودربالة كما المطربة الكبيرة سميرة سعيد.. عزيزة جلال وعبد الوهاب الدكالي"!

ودعا منصور، الوفد المغربي، برئاسة عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لنادي نهضة بركان، إلى مأدبة إفطار، ينظمها نادي الزمالك المصري، مساء اليوم، بمقر النادي، على شرف الضيوف المغاربة، كما وجه دعوة أخرى لمأدبة إفطار في منزله بمدينة الاسكندرية، غدا الخميس، حيث ستجرى مباراة الأحد المقبل.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy