رئيس الـDHJ: نفاضل بين الخليج وتركيا من أجل احتراف المدافع هدهودي

فنذ عبد اللطيف مقترض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي، الشائعات التي راجت، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حول اقتراب مسؤولي الرجاء الرياضي من التعاقد مع المدافع مروان هدهودي، خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الشتوية الجارية.

 مقترض، قال في اتصال هاتفي، مع جريدة "الصحيفة"، صباح اليوم الثلاثاء، إن ربط اسم هدهودي بالتوقيع في كشوفات الرجاء، بنسب مئوية متفاوتة، لا يعدو إلا أن يكون من محض المزايدات على اللاعب والفريق "الدكالي"، الأخير الذي يدرس العرض المناسب للاعب، سواء على المستوى المادي أو المشروع الرياضي.

المتحدث نفسه، أكد على توصل الـ DHJ بعرضين مغريين، الأول من فريق "خليجي"، رفض مقترض الكشف عن هويته، حفاظا على سرية المفاوضات، والثاني من أحد الأندية التركية، التي دخلت على الخط للاستفادة من خدمات مروان هدهودي، في انتظار الحسم في وجهة مدافع المنتخب "المحلي" خلال الأيام المقبلة.

رئيس الدفاع الجديدي، أبرز الدور الذي يلعبه الإغراء المادي، بالنسبة للاعبين والفرق المحلية، بصفة عامة، في تغيير مسار مفاوضات "الميركاتو"، ملمحا في ذات الآن إلى عدم قدرة الرجاء على مقارعة العروض الخليجية والأجنبية، من أجل الظفر بخدمات اللاعب، لاسيما وأن الأخير يفكر في تأمين مستقبله الكروي، من خلال أول تجربة خارج البطولة الاحترافية المحلية.

جدير بالذكر، أن عقد مروان هدهودي مع "الجديديين"، ينتهي في يونيو المقبل، مما يدفع إدارة النادي إلى المسارعة للاستفادة من انتقال اللاعب، خلال "الميركاتو" الشتوي الجاري، تجنبا لانتقاله بعقد "حر" في الانتقالات الصيفية المقبلة.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy