رئيس سيراليون: علاقاتنا بالمغرب ممتازة ونريد تمتينها

 رئيس سيراليون: علاقاتنا بالمغرب ممتازة ونريد تمتينها
الصحيفة من الرباط
الجمعة 15 نونبر 2019 - 11:32

حل رئيس جمهورية سيراليون السيد جوليوس مادا بيو، يوم أمس بالمغرب للمشاركة في الدورة الثانية عشرة لمنتدى "ميدايز" المنظمة تحت رعاية الملك محمد السادس.

ولدى وصوله إلى مطار طنجة ابن بطوطة الدولي، وجد الرئيس السيراليوني في استقباله الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، محسن الجزولي.

وأبرز مادا بيو في تصريح للصحافة بهذه المناسبة، أن العلاقات بين بلده والمملكة المغربية "ممتازة"، معربا عن الإرادة للعمل من أجل تمتينها في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف رئيس سيراليون أن مشاركة سيراليون في المنتدى الدولي "ميدايز" تندرج في إطار التعاون بين بلده والمملكة المغربية، وذلك في أفق توطيد العلاقات، خاصة في الجانب الاقتصادي.

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...