كولينا: كل القرارات التي اتخذها الحكم غاساما في مباراة الجزائر والكاميرون صحيحية باستثناء حالة وحيدة

 كولينا: كل القرارات التي اتخذها الحكم غاساما في مباراة الجزائر والكاميرون صحيحية باستثناء حالة وحيدة
الصحيفة - مُتابعة
الثلاثاء 5 أبريل 2022 - 20:58

فاجأ الإيطالي بييرلويجي كولينا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم، الجزائريين بعد أن علق على الاتهامات التي وجها المسؤولون والإعلام الجزائري للحكم الغامبي باكاري غاساما.

ودافع كولينا عن قرارات الحكم الغامبي واعتبرها في مجملها موفقة. وأكد الحكم الإيطالي الأسبق في جلسة عمل مع أعضاء من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على هامش كونغرس الفيفا رقم 72 الذي احتضنته مؤخرا العاصمة القطرية الدوحة، عن تواجد لقطة وحيدة مثيرة للجدل، وتتعلق بالهدف الأول لمنتخب الكاميرون، ولو أنه رفض الجزم بوجود مخالفة لصالح عيسى ماندي، مدافع منتخب الجزائر باعتبار أن الإخراج التلفزيوني للمباراة لم يكن موفقا ولم يمنح الفرصة لغرفة "الفار" للحكم بشكل قطعي على اللقطة.

وكانت الجماهير والصحافة الجزائرية قد هاجمت الحكم الغامبي على خلفية ما اعتبرته انحيازا من طرفه للكاميرون خلال مباراة إياب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم قطر2022.

وفشل منتخب الجزائر في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 عقب الهزيمة على ملعبه، الثلاثاء الماضي، أمام الكاميرون 1-2 في الوقت الإضافي، في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، عقب الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

تجدر الإشارة إلى أن باكاري جاساما يتواجد ضمن قائمة الحكام الأفارقة الذين تم اختيارهم لإدارة مباريات كأس العالم 2022.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...