رئيس مجلس النواب البحريني يجدد دعم بلاده لسيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية

 رئيس مجلس النواب البحريني يجدد دعم بلاده لسيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية
الصحيفة من الرباط
الأثنين 9 يناير 2023 - 20:53

جدد رئيس مجلس النواب البحريني، أحمد بن سلمان المسلم موقف بلاده الداعم والمساند لسيادة المملكة المغربية على أقاليمها الجنوبية وضمان أمنها واستقرارها.

وبعد أن ذكر المسؤول البحريني خلال استقباله أمس الأحد، سفير بلاده لدى المملكة المغربية خالد بن سلمان المسلم، بفتح البحرين قنصلية لها في مدينة العيون المغربية، أكد على عمق ومتانة العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة المغربية، في ظل الرغبة المشتركة لتوطيد كافة مسارات التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وخاصة في المجالين البرلماني والاقتصادي، وفتح آفاق أرحب "بما يخدم المصلحة المتبادلة للبلدين والشعبين الشقيقين."

وأبرز أحمد بن سلمان المسلم، بحسب وكالة الأنباء البحرينية أن العلاقات المتميزة والشراكات المتعددة بين البلدين الشقيقين قد زادت رسوخا ونموا بفضل حكمة قائدي البلدين، وما يجمع بينهما من وشائج وروابط وثيقة.

كما أشاد رئيس مجلس النواب البحريني بجهود الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في تعزيز مسارات التعاون في جميع المجالات والقطاعات التنموية، ومواصلة تطوير التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين، لما من شأنه تحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...