رئيس مجموعة OZONE يتصدر "التريند".. ويؤكد لـ"الصحيفة" خبر ترشحه لرئاسة فريق الرجاء البيضاوي

 رئيس مجموعة OZONE يتصدر "التريند".. ويؤكد لـ"الصحيفة" خبر ترشحه لرئاسة فريق الرجاء البيضاوي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 24 ماي 2022 - 14:52

أكد عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة "أوزون" للبيئة والخدمات، في تصريح خاص لموقع "الصحيفة"، أنه سَيُقدم ملف ترشيح نفسه لرئاسة فريق الرجاء البيضاوي.

وتصدر اسم عزيز البدراوي، صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، لدى المهتمين بالشأن الرياضي المحلي وخاصة فعاليات نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بعد إعلان نيته الترشح لرئاسة الفريق "الأخضر"، خلفا للرئيس الحالي أنيس محفوظ، الأخير الذي أعلن عن استقالة مكتبه المديري والدعوة لجمع عام انتخابي، نهاية الموسم الجاري.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن البدراوي، أدى واجبات انخراطه، حديثا، لدى إدارة الرجاء، من أجل اكتساب الصفة القانونية للترشح، وفق ما ينص عليه القانون الأساسي للنادي، كما تواصل رجل الأعمال المغربي مع عدة فعاليات داخل القلعة "الخضراء"، من أجل تقديم ضماناته المالية وحشد عدد من الأصوات الداعمة لمشروعه.

واستطاع عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة "أوزون" للبيئة والخدمات، أن يحقق نجاحا مهما لهذه الأخيرة، محققا حجم استثمار يفوق 100 مليار سنتيم كرقم معاملات، مشغلا أزيد من 9000 مستخدم، كما تمكنت مجموعته من انتزاع الريادة بالمغرب، بإبرامها 57 عقد للتدبير المفوض لقطاع النظافة بمختلف المدن والمطارات الدولية وموانئ المملكة، وفق ما جاء في حوار صحافي للمسؤول عن الشركة.

معلوم أن نادي الرجاء، يتخبط في أزمة تسييرية، منذ استقالة محمد بودريقة في صيف سنة 2016، حيث تعاقب عدة رؤساء؛ سعيد حسبان ثم الفترة الانتقالية بقيادة لجنة مؤقتة، قبل أن يتسلم جواد الزيات المهام، أعقبته فترة قصيرة برئاسة رشيد الأندلسي، إلى غاية الجمع العام المنعقد في 27 أكتوبر الماضي، الذي شهد انتخاب أنيس محفوظ.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...