ربيعي يُحقق علامة 10/10 بعد إسقاط المكسيكي غورولا

 ربيعي يُحقق علامة 10/10 بعد إسقاط المكسيكي غورولا
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 16 نونبر 2019 - 21:28

تمكن الملاكم المغربي محمد ربيعي، من التغلب في عاشر نزالاته الاحترافية، على المكسيكي خيسوس غورولا، في الأمسية التي احتضنتها مدينة "Halle-sur-Saale" الألمانية، مساء اليوم،

الملاكم المغربي تمكن من تجاوز  أحد الأسماء المخضرمة في عالم الملاكمة الاحترافية، الذي بدأ مسيرته في سنة 2005، كما يملك في رصيده سجلا من 24 انتصارا، من بينها 14 بالضربة القاضية، فيما خسر 14 نزالا (5 منها بالضربة القاضية).

محمد ربيعي، الذي يحتل المركز 15، قاريا، سيتمكن من تحصيل عدد مهم من النقاط، يجعله يتسلق المراتب ويدخل "الطوب10"، في أفق المنافسة على الحزام العالمي، مطلع السنة المقبلة، علما أن الملاكم المغربي يحتل حاليا المرتبة 102 عالميا، حسب تصنيف "boxrec" المعتمد.

تجدر الإشارة إلى أن محمد ربيعي استهل مساره الاحترافي بتغلّبه بالضربة القاضية على الهنغاري لازلو كوفاتش، في 11 مارس 2017، في العاصمة التشيكية براغ، ثم تغلّب بالنقاط على البلجيكي جون بيير هابيمانا، في النزال الذي احتضنته "إرفورت" الألمانية يوم 22 أبريل الموالي، قبل أن يسقط خصمه الجورجي تيمور أبولادزي وينتصر في نزاله الأخير بـ"الضربة التقنية القاضية" أمام المجري لازلو سيزلاي في فرنسا.

وفي مارس 2018،  عاد الملاكم المغربي ليهزم المجري غويسيبيلاوري في مدينة مارسيليا، ثم تفوق على البرازيلي أندريسون كلايتون في 15 شتنبر، بمدينة ماغديبورغ في ألمانيا، قبل أن يسقط النمساوي كينيسي فيتش بـ"K.O"، بمدينة مارسيليا، ثم اختتم السنة الماضية بانتصار ثامن أمام الكازاخي ألكسند زورافسكي.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...