رجال سلطة جدد يصلون إلى إقليم العرائش

 رجال سلطة جدد يصلون إلى إقليم العرائش
الصحيفة - متابعة
الأثنين 19 غشت 2019 - 10:40

تم نهاية الأسبوع الماضي، تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بإقليم العرائش، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

وجرى هذا الحفل الذي ترأسه عامل إقليم العرائش، العالمين بوعصام، بحضور على الخصوص رئيس المجلس الإقليمي للعرائش وممثلي الهيئة القضائية، والمصالح الخارجية، ومنتخبين وفعاليات من المجتمع المدني.

وشملت هذه التعيينات رؤساء دوائر مولاي عبد السلام واللكوس ورئيس الدائرة الحضرية للامنانة، وقياد جماعات العوارة والقلة، إضافة إلى 7 قياد بمدينتي العرائش والقصر الكبير.

وأكد عامل الإقليم، في كلمة بالمناسبة، أن هذه الحركة الانتقالية تأتي في سياق تفعيل مضامين التوجيهات الملكية الرامية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...