ردا على ضغوطات برشلونة.. الزلزولي للصحيفة: "تركت برشلونة والجامعة يبحثان عن صيغة تفاهم"‎

 ردا على ضغوطات برشلونة.. الزلزولي للصحيفة: "تركت برشلونة والجامعة يبحثان عن صيغة تفاهم"‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 28 يونيو 2023 - 14:26

ارتأى عبد الصمد الزلزولي، عميد المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، عدم الخوض في الشائعات المتداولة عبر الإعلام الإسباني، حول رغبة نادي برشلونة في عدم مشاركة اللاعب خلال نهائيات بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا بالمغرب.

وفي تصريح لموقع "الصحيفة"، اكتفى الزلزولي بالقول "لا أريد التدخل في مثل هذه الأمور، تركت وكيل أعمالي والجامعة ونادي برشلونة يبحثون عن صيغة تفاهم بين كل الأطراف"، وذلك عقب نهاية المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الغاني، وانتهت بانتصار "الأسود" بنتيجة خمس أهداف مقابل هدف واحد.

ويأتي هذا الرد، بعد أن نشرت صحيفة "سبورت" الكاتالانية، أن نادي برشلونة قد تواصل مع لاعبه عبد الصمد الزلزولي، عبر الإدارة الرياضية، ليعلمه بالمخاطر التي ترافق مشاركته مع المنتخب الوطني، حيث تخشى "البارصا" تعرضه للإصابة، ما من شأنه أن يحرمه من خوض فترة التحضيرات الصيفية للموسم 2023/2024.

هذا، ويراهن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة على عودة لاعبه المعار من أوساسونا، من أجل المشاركة في تحضيرات الفريق للموسم المقبل، والوقوف على جاهزيته، علما أن إدارة "البلوغرانا" تتطلع إلى الاستفادة من انتقال الدولي المغربي لأحد الأندية الأخرى، لاسيما وأن عميد المنتخب "الأولمبي" يملك عروضا احترافية عدة.

جدير بالذكر، أن الزلزولي، قاد المنتخب المغربي لتحقيق الانتصار الثاني في منافسات "كان U23"، وبالتالي ضمان التأهل لدور نصف نهائي البطولة، في انتظار حسم بطاقة العبور إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، عبر الوصول للمباراة النهائية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...