رسميا.. إبراهيم النقاش يُغادر فريق الوداد البيضاوي

 رسميا.. إبراهيم النقاش يُغادر فريق الوداد البيضاوي
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 14:24

أعلن الوداد البيضاوي، عن مغادرة اللاعب، إبراهيم النقاش، الفريق بعد انتهاء عقده الاحترافي مع الفريق.

وأكد النادي في بلاغ له، أنه وعلى إثر انتهاء العقد الاحترافي الذي كان يربط اللاعب بنادي الوداد الرياضي، يتقدم الرئيس سعيد الناصري، باسمه و نيابة عن جميع مكونات النادي و الجماهير، بشكره الخاص للاعب ابراهيم النقاش، متمنيا له مسيرة موفقة في مساره المهني.

كما عبر نادي الوداد الرياضي عن تقديره الكبير للاعب ابراهيم النقاش، لما أبان عنه من التزام و تفان في أداء مهامه، بما فيها حمل شارة العميد لمباريات عديدة، طبعت مسارا حافلا بالألقاب والإنجازات.

يأتي ذلك في ظل التغييرات الكبيرة التي وعد بها رئيس الفريق، سعيد الناصيري بعد الخروج من نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا بشكل "مذل" أمام الأهلي المصري بخمسة أهداف لواحد ذهابا وإيابا، كما خسر البطولة الاحترافية في آخر الدورات لغريمه التقليدي، الرجاء البيضاوي، وخرج أيضا من مسابقة كأس العرش ما جعل موسمه بدون أي لقب وهو ما جعل الجماهير الودادية تطالب بتغييرات جوهرية داخل الفريق، كما طالب البعض بمغادرة رئيس الفريق، سعيد الناصيري، بعد أن اعتبروه المسؤول الأول عن نتائج الفريق ككل.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...