رسميا.. المغرب يفوز بحق تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 وكينيا وأوغندا وتانزانيا تفوز بتنظيم "كان2027"

 رسميا.. المغرب يفوز بحق تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 وكينيا وأوغندا وتانزانيا تفوز بتنظيم "كان2027"
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 27 شتنبر 2023 - 12:35

فاز المغرب، رسميا، بحق تنظيم كأس إفريقيا للأمم 2025، حيث تم الإعلان عن ذلك، خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم، الخميس بالقاهرة.

وحسم المغرب فوزه، أمام كل من الجزائر التي أعلنت انسحابها، أمس، الثلاثاء، بعد تأكدها من خسارة رهان الفوز بالتنظيم أمام الملف المغربي، كما سحبت نيجيريا وبنين ملفهما المشترك لنفس السبب.

وفاز المغرب بحق تنظيم كأس إفريقيا للأمم 2025 بعد سحب حق تنظيم البطولة من غينيا لعدم استعدادها لتنظيم بطولة من هذا الحجم.

هذا، وفاز الملف الماشترك الذي ضمّ كينيا واوغندا وتانزانيا بحق تنظيم بطولة كأس إفريقيا للأمم لسنة 2027 أمام الجزائر التي انسحبت بدورها بعد تأكد خسارتها للتنافس على تنظيم البطولة، حيث ربح الملف المشترك رهان تصويت المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (CAF).

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...