رسميا.. خوان كارلوس غاريدو مدربا للوداد الرياضي

أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء ، رسميا عن تعيين الاطار التقني الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدربا جديدا للفريق، خلفا للفرنسي سباستيان دوسابر.

وأوضح النادي في بلاغ نشره على موقعه الرسمي ،أنه "تم ، صباح اليوم الثلاثاء بمركب محمد بن جلون بالدار البيضاء تعيين خوان كارلوس غاريدو مدربا للفريق الأول لكرة القدم لنادي الوداد الرياضي، خلفا للمدرب سيباستيان دوسابر".

و أضاف البلاغ أنه "بعد توقيع العقد، سيباشر غاريدو مهامه اليوم من خلال تسيير المعسكر التدريبي المقام حاليا للفريق الأول استعدادا لمباراة ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا، و التي ستجمع الوداد الرياضي بنجم الساحل التونسي يوم السبت 29 فبراير 2020، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء".

و أعرب غاريدو في تصريح بثه الموقع الرسمي لنادي الوداد الرياضي عن اعتزازه بتدريب الوداد الذي يعد ناديا كبيرا ، مبرزا أنه سيدخل غمار هذه المرحلة من أجل تحقيق الألقاب .

وأضاف أن الفريق يتميز بتوفره على ترسانة من اللاعبين الجيدين ،مشيرا إلى أنه سيباشر مهامه لتحقيق الأهداف المسطرة و في مقدمتها الفوز بعصبة الابطال الافريقية و الظفر بلقب البطولة الوطنية.

ودعا غاريو جميع مكونات النادي لكي تظافر جهودها من اجل بلوغ الغايات المرجوة ، مشددا على الفريق في حاجة للدعم اللامشروط من قبل جماهيره العريضة .

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy