رسميا.. رونار يُقدم استقالته من تدريب المنتخب ويُؤكد: اتخذت قراري قبل الـ CAN

 رسميا.. رونار يُقدم استقالته من تدريب المنتخب ويُؤكد: اتخذت قراري قبل الـ CAN
الصحيفة من الرباط
الأحد 21 يوليوز 2019 - 13:24

قدّم الفرنسي، هيرفي رونار، استقالته، رسميا، من تدريب المنتخب المغربي، عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على "فايسبوك".

وأكد رونار في تدوينته أنه "فخور بما حققه في مساره التدريبي مع المنتخب المغربي، حيث وصل مرتين للدور الثاني من كأس إفريقيا (ربع النهائي في دورة الغابون وثمن النهائي في دورة مصر) والتأهل لكأس العالم بروسيا 2018، وكذا تحسين تصنيف المنتخب المغربي في ترتيب الـ FIFA، وهو ما لم يتحقق منذ 2004، حينما وصل المنتخب رفقة المدرب الزاكي لنهائي كأس إفريقيا بتونس وخسر اللقب أمام البلد المضيف.

وأوضح رونار أن قرار استقالته من تدريب المنتخب ليس وليد اللحظة أو انفعال بعد الخروج من ثمن نهائي كأس إفريقيا بمصر، بل قرار الاستقالة اتخذه قبل بداية البطولة الإفريقية، وكان عازما عليه مهما كانت نتائج المنتحب.

وعاد رونار ليشدد أن قراره بالاستقالة لا رجعة فيه، حيث أبلغه لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، بشكل رسمي، الذي وافق عليها.

رونار ختم تدوينته بالثناء على المغرب والظروف التي أحيط بها والامكانيات التي توفرت له للاشتغال حيث عاش 41 شهرا اعتبرها المدرب الفرنسي ستبقى دائما راسخة في ذهنه حيث عاش العديد من المشاعر التي لا تصدق داخل هذا البلد

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...