رغم إصابة حاملة الأمتعة ب"كورونا"..الجامعة تطلب من إدارة اتحاد طنجة مواصلة التداريب

 رغم إصابة حاملة الأمتعة ب"كورونا"..الجامعة تطلب من إدارة اتحاد طنجة مواصلة التداريب
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 29 يونيو 2020 - 21:58

علمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة أن مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اتصلوا بإدارة نادي اتحاد طنجة من أجل حثهم على مواصلة تداريب الفريق بشكل طبيعي، وذلك ساعات قليلة بعد تأكد إصابة حاملة أمتعة الفريق الأول بفيروس "كورونا" المستجد، بعد التحاليل المخبرية التي أجرتها مكونات النادي.

وأفاد مصدر من داخل إدارة الـIRT في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إن السلطات المحلية المختصة انتقلت إلى مقر النادي، حيث قامت بنقل حامل أمتعة الفريق، عبر سيارة الإسعاف،  إلى وحدة العزل الطبي، بعد أن جاءت التحاليل المنجزة إيجابية، مشكلا الاسثتناء الوحيد داخل محيط الفريق، من إداريين ولاعبين وطاقم تقني.

ونفى المصدر ذاته أن يتم إخضاع باقي أعضاء الفريق إلى العزل الصحي، بناء على توصيات من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، علما أن باقي نتائج الاختبارات جاءت سلبية، حيث أظهرت خلو اللاعبين من الإصابة بفيروس "كوورنا"، مما يسمح لهم بالالتحاق بالتداريب، وفق البروتوكول الصحي الذي وضعه الجهاز الكروي الوصي.

وتعتبر حالة عضو الطاقم المرافق لفريق "البوغاز"، الوحيدة ضمن أندية البطولة الاحترافية الـ 16، التي ظهرت حاملة للفيروس، وذلك بعد أيام من إعلان استئناف النشاط الكروي، حيث من المنتظر إجراء أولى المباريات، في الرابع والعشرين من يوليوز المقبل، بعد فترة توقف دامت أزيد من ثلاث أشهر.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...