روسيا تطالب من “يوتيوب” الكف عن الترويج للتظاهرات “غير الشرعية” – الصحيفة

روسيا تطالب من "يوتيوب" الكف عن الترويج للتظاهرات "غير الشرعية"

ذكرت وسائل اعلام روسية اليوم الاثنين ،أن لجنة "روس كوم نادزور" (لجنة الرقابة) الروسية، طالبت من "يوتيوب" الكف عن الترويج للتظاهرات غير الشرعية وغير المنسقة مع السلطات.

واوضحت وكالة الانباء الروسية، أن لجنة الرقابة وجهت رسالة إلى شركة "غوغل" التي تعتبر "يوتيوب" ملكية لها. وأضاف المصدر ذاته ،أنه بحسب المعلومات المتوفرة لدى لجنة الرقابة "فإن بعض المنظمات والقنوات تشتري آليات الدعاية وبصورة خاصة إنذارات فيديو تنشر معلومات عن التظاهرات غير الشرعية الرامية إلى إحباط الانتخابات الفدرالية والمحلية".

وأشارت لجنة الرقابة إلى أن تلك المواد الدعائية يتلقاها حتى أشخاص غير مشتركين في القنوات المذكورة. وحذرت لجنة الرقابة الروسية شركة "غوغل" من التدخل في الشؤون الداخلية الروسية وعرقلة عملية الانتخابات الديمقراطية عن طريق التأثير العدائي ،مؤكدة أنها ستضطر إلى اتخاذ خطوات مناسبة في حال رفض شركة "غوغل" اتخاذ إجراءات للحيلولة دون نشر دعايات غير شرعية.

وكانت موسكو، قد شهدت تظاهرات وتجمعات نظمت خلال الفترة الاخيرة وسط العاصمة الروسية دعما لمرشحين معارضين منعوا من المشاركة في الانتخابات القادمة للمجلس البلدي لموسكو .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .