رونار: أنا فرنسي، ولكن آسف.. سأدعم المنتخب المغربي، لأن هذا البلد منحني الحب لدرجة لا يمكن تصورها

 رونار: أنا فرنسي، ولكن آسف.. سأدعم المنتخب المغربي، لأن هذا البلد منحني الحب لدرجة لا يمكن تصورها
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 14 دجنبر 2022 - 10:07

أكد المدرب الأسبق لأسود الأطلس، هيرفي رونار، أمس الثلاثاء، أنه سيدعم المنتخب الوطني المغربي في مباراته ضد فرنسا، برسم نصف نهائي مونديال قطر 2022، مسجلا أن "المغرب هو بلد أثر فيه".

وقال رونار، في تصريح لإذاعة (إر إم سي سبورت)، ''أنا فرنسي ولدت في فرنسا وأحمل جواز سفر فرنسي، ولكن غدا آسف سأدعم المنتخب المغربي، لأن هذا البلد منحني الحب لدرجة لا يمكن تصورها".

وأضاف "لقد حصلت على الكثير في هذا البلد وأتقاسم اليوم فرحته"، متمنيا النجاح للمنتخب المغربي في مباراة الغد.

وتابع المتحدث ذاته ''لقد خضت مغامرة رائعة مع مجموعة من اللاعبين في بلد يحب كرة القدم"، معتبرا أنه ''اليوم، أعتقد أن الأرض تهتز في المغرب، فهم فخورون جدا ويستحقون ذلك". وأردف قائلا "هناك شغف كبير يشكل اليوم مكافأة استثنائية".

واعتبر المدرب السابق أن أداء أسود الأطلس خلال كأس العالم، حيث أصبح أول منتخب إفريقي وعربي يتأهل للمربع الذهبي، يشكل "مكافأة كبيرة" للقارة الإفريقية، معتبرا أن "أشبال الركراكي سيعطون زخما استثنائيا للدول الإفريقية الأخرى".

وختم هيرفي رونار بالقول ''أنا متأكد من أن كأس العالم هذا في قطر سيظل شيئا رائعا للشعب المغربي والشعوب الإفريقية".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...