رونار: منتخب البنين له "شخصية" قويّة.. والتأهل لدور الربع أمر حتمي

أكد الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، على ضرورة تحقيق نتيجة الانتصار أمام منتخب بنين، مساء غد الجمعة، في مباراة دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، التي ستستضيفها أرضية ملعب "السلام" بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقال رونار في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة البنين، اليوم الخميس، إن خصوصية "كان2019" التي تعرف لأول مرة لعب دور ثمن النهائي، لا تمنع في التأقلم مع هذا المعطى، مردفا "هي محطة وجب تجاوزها، حيث علينا مجاراة مباراة البنين بتحضير ذهني مختلف عن المباريات الثلاث السابقة، مع الحفاظ على نفس التركيز والانتباه إلى الجزئيات البسيطة التي قد تحدث الفارق".

وتابع قائلا "أعرف كثيرا ميشيل دوسويي مدرب منتخب البنين، بحكم مجاورتي له لما كنت ممارسا في نادي كان الفرنسي، في سن السادسة عشرة، كما أنني أحتفظ بذكرى جيدة عن مواجهة جمعتنا في دورة ""الكان" 2015 كنت على رأس العارضة الفنية لمنتخب الكوت ديفوار"، مردفا "خصم الغد يملك نفس شخصية مدربه، حيث يبقى العمل الجاد والجدية شعارين أساسيين في عمل المجموعة.. هم تعادلوا مع غانا والكاميرون، لذلك وجب الحذر من هذا الفريق".

وختم رونار، قائلا "الدور علينا لنكون في الموعد بتحقيق ما نحن نصبو إليه، وهذا ينطلق من تحقيق الانتصار غدا وضمان التأهل نحو دور ثمن النهائي".

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy