رونالدو يتعرض لغرامة لانتهك قيود السفر

أعلنت وسائل إعلام إيطالية، يوم الخميس، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس، انتهك قيود السفر المفروضة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، بذهابه مع صديقته إلى منتجع للتزلج.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن المهاجم البرتغالي سافر إلى كورمايور التي تبعد 150 كيلومترا إلى شمال غرب مقر نادي السيدة العجوز في تورينو، للاحتفال بعيد ميلاد صديقته جورجينا رودريغيز، ولذلك قد يخضع كل منهما لغرامة قدرها 400 أورو.

ويبدو أن رودريغيز التي بلغت 27 عاما الأربعاء، نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على إنستاغرام، يظهرها مع رونالدو وهما يستقلان عربة ثلجية.

وتحظر السلطات الإيطالية، في الوقت الحالي، السفر بين المدن، من أجل إبطاء انتشار الوباء في البلد الأوروبي الذي يعد من الأكثر تأثرا بالفيروس في العالم.

وبحسب صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"، فإن رونالدو وصديقته أمضيا يوم الثلاثاء في كورمايور، وقاما بجولة في المنحدرات المغطاة بالثلوج في منتجع التزلج صباح اليوم التالي، قبل العودة إلى تورينو.

ووفقا للقيود المتخذة في إيطاليا لمواجهة كوفيد-19، لم يكن يجب عليهما مغادرة تورينو. لكنهما لم يغادرا تورينو فحسب، بل أيضا إقليم بييمونتي للتوجه إلى إقليم وادي أوستا المجاورة حيث تقع كورمايور.

السبت 21:00
سماء صافية
C
°
15.1
الأحد
20.2
mostlycloudy
الأثنين
20.12
mostlycloudy
الثلاثاء
19.96
mostlycloudy
الأربعاء
20.36
mostlycloudy
الخميس
20.66
mostlycloudy