ريال بيتيس يحل بـ"أرمادا" نجومه إلى المغرب من أجل مواجهة الرجاء

 ريال بيتيس يحل بـ"أرمادا" نجومه إلى المغرب من أجل مواجهة الرجاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 3 غشت 2019 - 16:56

يحل فريق ريال بيتيس الإسباني، مكتمل الصفوف، غدا الأحد، بمدينة الدار البيضاء، من أجل مواجهة فريق الرجاء الرباضي، في إطار "ودي" تحضيرا للموسم الكروي المقبل، إذ سيكون ملعب محمد الخامس، مسرحا لها، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

هذا، وارتأى الطاقم التقني لفريق مدينة إشبيلية، أن ينتقل الأخير إلى المغرب، صبيحة يوم المباراة، نظرا لقرب المسافة بين البلدين، حيث سينتقل الوفد الإسباني للإقامة في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، قبل التنقل، مساء، إلى ملعب محمد الخامس، ثم العودة مباشرة بعد نهاية اللقاء إلى إسبانيا، عبر رحلة خاصة مباشرة.

وسيواجه نادي ريال بيتيس مضيفه الرجاء، بحضور كل عناصره الأساسية، بمن فيها المدافع المغربي زهير فضال، القائد خواكيم والمهاجم الفرنسي نبيل فقير، بطل العالم مع "الديكة"، الذي انتقل إلى صفوف الفريق الإسباني، خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري، في صفقة قوية، قادما من فريق أولمبيك ليون.

جدير بالذكر، أن هذه المباراة الإعدادية، من المنتظر أن تشهد حضورا جماهيريا غفيرا يفوق الـ 30 ألف متفرج، حيث شهدت عملية اقتناء التذاكر حركية كبيرة، في الأيام الماضية، خاصة عبر "الانترنيت"، كما أنه تم بيع أزيد من 7000 بطاقة اشتراكات، إلى غاية اليوم السبت.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...