ريال مدريد يعلن إصابة رئيسه فلورنتينو بيريز بفيروس كورونا

 ريال مدريد يعلن إصابة رئيسه فلورنتينو بيريز بفيروس كورونا
الصحيفة - وكالات
الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 13:25

تعرض فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، للإصابة بفيروس كورونا ويخضع للعزل الطبي في الوقت الحالي بحسب ما أعلن النادي الإسباني الكبير في بيان مقتضب.

وقال بيان ريال مدريد :«أبلغ ريال مدريد للتو أن فلورنتينو بيريز أثبتت إصابته بـ COVID-19 لكنه لا تظهر عليه أعراض. الرئيس البالغ من العمر 73 عامًا لا يعاني من أي أعراض وهو معزول حتى لا تسبب أي مضاعفات. يذكر أن اختبارات PCR التي يخضعون لها في النادي منتظمة للغاية وفي الأخير تم تأكيد إيجابية رئيس مدريد».

ما يزال مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حائرًا بين البقاء والرحيل عن ريال مدريد، لاسيما في ظل تذبذب نتائج الملكي هذا الموسم.

وتشير العديد من التقارير إلى احتمالية رحيل زيدان في القريب العاجل، سواء خلال الموسم الحالي أو بعد انتهائه، من أجل التعاقد مع مدرب من الطراز الرفيع.

وبحسب ما نقلته صحيفة «سبورت بيلد» عن تقارير إسبانية، فإن جوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج، من أبرز المرشحين لخلافة زيدان.

وأفادت التقارير بأن ناجلسمان هو المرشح الأقرب لتولي المهمة، حال رحيل زيدان، رفقة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، الذي لا يشغل أي منصب حاليًا منذ رحيله عن يوفنتوس قبل عامين.

وحال تحرك الميرنجي فعليًا للتعاقد مع ناجلسمان، فإنه بذلك سيكون ثالث ألماني يتولى تدريب ريال مدريد، بعد يوب هاينكس وبيرند شوستر.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...