ريال مدريد يفوز على غرناطة ويستمر في الصدارة

 ريال مدريد يفوز على غرناطة ويستمر في الصدارة
الصحيفة من الرباط
السبت 5 أكتوبر 2019 - 18:46

نجح ريال مدريد في كسب نقاط المباراة التي جمعته بنادي غرناطة مساء اليوم السبت برسم الجولة الثامنة من البطولة الإسبانية، والتي انتهت بنتيجة 4-2 لصالح أصحاب الأرض.

وجاء فوز ريال مدريد عن طريق اللاعب بنزيما الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف إيدين هازارد الهدف الثاني للرياليين في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وهو أول هدف لهازارد في الليغا.

في الشوط الثاني تمكن مودريتش من تسجيل هدف رائع خارج منطقة العمليات في الدقيقة 61 وهو الثالث للريال، لكن في الدقيقة 69 تمكن غرناطة من تقليص الفارق من ضربة جزاء سجلها اللاعب ماتشيس، ثم أضاف عميد غرناطة دوارتي الهدف الثاني في الدقيقة 77، لكن خاميس رودريغز أنهى اللقاء لحساب الريال بهدف رابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ونجح ريال مدريد بهذا الفوز في الاستمرار في الصدارة برصيد 18 نقطة، في الوقت الذي تجمد رصيد غرناطة عند النقطة 14 في المرتبة الثانية مؤقتا.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...