زخات رعدية مصحوبة بالبرد بعدد من أقاليم المملكة

 زخات رعدية مصحوبة بالبرد بعدد من أقاليم المملكة
الصحيفة - و.م.ع
الأحد 8 شتنبر 2019 - 13:32

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يرتقب تسجيل زخات رعدية قوية مصحوبة بالبر د، من المستوى الأحمر، من الساعة 11.00 إلى الساعة 18.00 من اليوم الأحد، بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن هذه الزخات الرعدية ستهم أقاليم الحسيمة، الدريوش، الناظور، بركان، بولمان، شفشاون، جرسيف، جرادة، وزان، وجدة، صفرو، تاونات، تاوريرت، تازة وتطوان.

وأشار المصدر ذاته إلى أن زخات رعدية قوية جدا مصحوبة بالبر د، من المستوى البرتقالي، ستهم، من الساعة العاشرة ليلا من اليوم الأحد إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم غد الاثنين، أقاليم بركان، جرسيف، جرادة، وجدة وتاوريرت، ومن الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد إلى الساعة السادسة من صباح يوم غد الاثنين، إقليمي الدريوش والناظور.

وأضافت المديرية أن هذه الزخات الرعدية يمكن أن تكون مصحوبة برياح عاصفية ورعدية.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...