زروري: الدفاع عن قميص "الأسود" شرف لي.. أشكر الركراكي على تحقيقه حلم الطفولة

 زروري: الدفاع عن قميص "الأسود" شرف لي.. أشكر الركراكي على تحقيقه حلم الطفولة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 16 نونبر 2022 - 22:19

عبر اللاعب الدولي المغربي أنس زروري، المحترف في صفوف فريق بينرلي الإنجليزي، عن سعادته بالدعوة التي تلقاها من قبل الناخب الوطني، وليد الركراكي، من أجل الالتحاق بمعسكر "الأسود" للمشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، بديلا للاعب أمين حاريت، الذي غيبته الإصابة مع فريقه أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وعلق زروري، على خبر انضمامه لقائمة "الأسود"، عبر تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بالقول "سعيد جدا ويشرفني الدفاع عن قميص المنتخب المغربي في أكبر مسابقة كروية في العالم، كما أشكر أصدقائي وأسرتي والجماهير المغربية على دعمهم المتواصل لي".

وتابع اللاعب، بتوجيه رسالة شكر للناخب الوطني، على الثقة التي وضعه فيه ولمنحه فرصة تحقيق حلم طفولته، من خلال حضوره ضمن القائمة التي تضم 26 لاعبا للدفاع عن قميص "الأسود" في كأس العالم.

وكانت إدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد تواصلت، خلال الساعات الماضية، مع أنس زروري، لاعب فريق بيرنلي الإنجليزي، تحسبا لالتحاقه بمعسكر المنتخب الوطني، في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل تعويض اللاعب أمين حاريت، الأخير الذي تعرض للإصابة، مما اضطره الغياب عن المشاركة في نهائيات كأس العالم.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أنه بمجرد تأكيد غياب حاريت عن "المونديال"، بسبب الإصابة، أسرعت الـ FRMF إلى "تجهيز" بديله، حيث تم الاستنجاد باللاعب الزعروري، أحد مفاجئات القائمة الاحتياطية للناخب الوطني، وليد الركراكي، الأخير الذي ظل في تواصل مع اللاعب الذي يقيم، منذ أيام، بأحد الفنادق بدبي الإماراتية.

وأفادت المصادر نفسها، أن جامعة الكرة كانت تنتظر التوصل بجواز السفر الرياضي الخاص باللاعب، والذي يوجد في حوزة الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، وذلك بعد أن قرر الزروري تمثيل المنتخب المغربي بدل "الشياطين الحمر"، الخصمين المتنافسين في المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم.

هذا وأشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على إمكانية تعويض زروري لمواطنه أمين حاريت، بعد توصله بالوثائق الخاصة بتغيير الجنسية الرياضية للاعب، من البلجيكية إلى المغربية، حيث من المنتظر أن يلتحق اللاعب بمجموعة المنتخب المغربي، غدا الخميس.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...