زياش: ليس صحيحا أنني أتعالى على المجموعة

 زياش: ليس صحيحا أنني أتعالى على المجموعة
الصحيفة- عمر الشرايبي
الأربعاء 10 نونبر 2021 - 1:07

كسر اللاعب الدولي حكيم زياش، المحترف في صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي،  جدار الصمت بشأن علاقته مع الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، الذي استبعده من منظومة "الأسود"، منذ فترة ليست بالقصيرة، آخرها عدم المناداة عليه لخوض مباريات الجولتين الختاميتين من دور المجموعات لتصفيات نهائيات كأس العالم 2022.

قرار استبعاده من تشكيلة الفريق الوطني، الذي اكتسى الطابع الانضباطي، وفق تصريحات حاليلوزيتش، جعل زياش يخرج عن صمته، ليتحدث لإحدى البرامج الهولندية، من تنشيط سفيان التوزاني، لاعب كرة القدم الاستعراضية "الفريستايل"، (يتحدث) حول وجهة نظره في الموضوع.

وصرح زياش، قائلا "لم أتصرف يوما بطريقة غير احترافية وغير مقبولة كما لم أحضر يوما متأخرا لأي من الحصص التدريبية. لم أرفض ولا مرة لعب هذه المباراة أو تلك، وليس صحيحا أيضا أنني أتعالى على المجموعة"، مردفا "إنني أعامل كل لاعب باحترام كبير، وكل الذين يعرفونني أو اشتغلوا معي يعرفون ذلك حق المعرفة".

وتابع بالقول "أظن أن الخلاف بيني وبين المدرب وحيد سيزول سريعا، فهو لديه رؤيته ولدي رؤيتي أيضا، وهذا ما يحدث اليوم. أعرف جيدا أن ما حدث حقيقة هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي".

يذكر أن وحيد حاليلوزيتش، مدرب "الأسود"،  كان قد صرح في واحدة من ندواته الصحفية قائلا "لا يمكن لأي لاعب أن يغش داخل الفريق الوطني، فإما أن يكون مائة في المائة من إمكانياته أو لا يكون، أنا لا أسمح بأي تصرف كهذا طالما أنا ناخب وطني"، في إشارة إلى قرار استبعاده نجم "البلوز" من تركيبة المنتخب الوطني.

من "جمّل" الحبيب المالكي للقصر؟

عيّن الملك محمد السادس، يوم أمس الاثنين، الحبيب المالكي في منصب رئيس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، وجاء في بلاغ الديوان الملكي أن الملك زود المالكي بتوجيهات من أجل قصد ...