زياش يلتحق بمران المنتخب بـ "المعمورة" قبل السفر لإسبانيا

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عشية اليوم الثلاثاء، ثاني الحصص التدريبية، بالمعسكر الإعدادي المغلق بمركب محمد السادس لكرة القدم، في "المعمورة" ضواحي مدينة سلا، وذلك تأهبا للمبارتين الإعداديتين الوديتين أمام منتخبي تشيلي وباراغواي، تواليا، يومي 23 و27 شتنبر، في إسبانيا.

هذا وشارك في مران الأمس، 24 لاعبا من أصل 31 الذين وجهت لهم الدعوة من قبل الناخب الوطني، الإطار المغربي وليد الركراكي، حيث تخلف عن الحصة المبرمجة، بسبب الإصابة، كل من الحارس ياسين بونو، بالإضافة للاعبين سفيان أمرابط ونصير مزراوي، الأخير الذي حل، متأخرا، بالعاصمة الرباط، إذ من المنتظر أن يخضع لكشف على إصابته تحت إشراف الطاقم الطبي ل"الأسود"، على غرار زميليه المصابين الآخرين.

وغاب عن أول حصة تدريبية، أيضا، كل من عبد الصمد الزلزولي، لاعب أوساسونا الإسباني، ومنير الحدادي، مهاجم خيتافي الإسباني، إذ ارتأى الطاقم التقني للمنتخب الوطني إخضاعهما للراحة، في انتظار معرفة مدى جاهزيتهما للالتحاق بالمجموعة.

ومن المنتظر أن تشهد حصة الثلاثاء، التحاق حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، الأخير الذي وصل إلى المغرب، مساء أمس، بمعية مواطنه نصير مزراوي، قبل أن يلتحق اللاعبان معا بمركب "المعمورة"، من أجل اكتمال صفوف النخبة الوطنية، تحضيرا للمبارتين الإعداديتين القادمتين.

وسيخوض "الأسود" مباراتهم الإعدادية الأولى، أمام منتخب تشيلي، الجمعة المقبل، بداية من الساعة التاسعة مساء (التوقيت المغربي)، على أرضية ملعب نادي إسبانيول "كورنيلا إل برات" بمدينة برشلونة، فيما برمجت المباراة الثانية، أمام منتخب باراغواي، على أرضية ملعب "بنيتو فيلامارين" بمدينة إشبيلية، الثلاثاء الموالي، بداية من الساعة التاسعة مساء.

الأثنين 6:00
غيوم متفرقة
C
°
19.22
الثلاثاء
21.32
mostlycloudy
الأربعاء
20.71
mostlycloudy
الخميس
20.89
mostlycloudy
الجمعة
23.82
mostlycloudy
السبت
23.68
mostlycloudy