سائحة بريطانية تخلق فوضى بطنجة بسبب "حقوق الدجاج"

 سائحة بريطانية تخلق فوضى بطنجة بسبب "حقوق الدجاج"
الصحيفة من طنجة
السبت 31 غشت 2019 - 21:00

خلقت سائحة تتحدث باللغة الإنجليزية بنبرة بريطانية فوضى عارمة في سوق سيدي بوعبيد بمدينة طنجة، بعدما انفجرت غضبا على أحد باعة الدجاج الحي، تُطالبه بإطلاق سراح الدجاج، الأمر الذي أدى بها إلى الدخول في شجار وجدال عنيف مع البائع وبعض المواطنين المغاربة.

وانتشر فيديو يوثق لهذه الحادثة أمس الجمعة على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر فيه السائحة المعنية وهي تسب وتشتم بائع الدجاج والمواطنين الذين حاولوا تهدئتها، بسبب زعمها أن الدجاج يعاني بهذه الطريقة داخل الأقفاص.

https://youtu.be/5mJHacpdBqc

الجدل تطور إلى تبادل الشتم وقيام السائحة البريطانية بمحاولة فتح أبواب الأقفاص بالقوة من أجل اطلاق سراح الدجاج، وهو ما أدى بصاحب الدجاج إلى منعها، وقد نعتها عدد من المواطنين المغاربة بأن المعنية بالأمر فقد صوابها.

وطالب عدد من المواطنين الذين كانوا حاضرين في السوق بضرورة الاتصال بالشرطة من أجل التدخل وإنهاء "جنون" هذه السائحة التي أرادت فرض قناعاتها على المغاربة بالقوة.

وسار على هذا النهج، عدد كبير من المعلقين المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا تصرف السائحة الأجنبية وهياجانها الكبير، وشتهما للمواطنين المغاربة بأقذع أنواع السب، والقيام بحركات إباحية بيدها في وجه المواطنين.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...