سبع رحلات جوية تربط طوال اليوم بين المغرب وقطر لنقل الجماهير المغربية لتشجيع المنتخب المغربي

 سبع رحلات جوية تربط طوال اليوم بين المغرب وقطر لنقل الجماهير المغربية لتشجيع المنتخب المغربي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 22 نونبر 2022 - 18:56

برمجت شركة الخطوط الملكية المغربية للطيران، سبعة رحلات، على مدار يومه الثلاثاء، تقل الجماهير المغربية صوب العاصمة القطرية الدوحة، من أجل مساندة المنتخب الوطني في مواجهته المرتقبة أمام منتخب كرواتيا، ظهر غد الأربعاء، على أرضية ملعب "البيت"، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم.

هذا، ويعيش المطار الدولي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، منذ صبيحة، اليوم، الثلاثاء، حركية غير عادية، حيث سيمتد برنامج الرحلات المباشرة صوب العاصمة القطرية الدوحة، إلى غاية منتصف ليلة اليوم.

وعاين موقع "الصحيفة"، وجود بعض الفنانين والمسؤولين، ضمن آخر فوج يغادر أرض الوطن صوب الدوحة، من بينهم حكيم بن عبد الله، رئيس فريق نهضة بركان.

وكانت "لارام"، وفق اتفاقية ثلاثية جمعت الشركة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، قد خصصت برنامج رحلات استثنائية للمشجعين الراغبين في السفر إلى قطر من أجل مساندة "الأسود". 

في سياق متصل، استفاد عدد كبير من المناصرين المغاربة من تذكرة السفر المحددة في سعر 5000 درهما، ذهابا وإيابا، في انتظار برمجة رحلات أخرى، على مدار مقام الفريق الوطني في بطولة كأس العالم.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...