سجل هدفه الثامن في الجولة الثامنة.. شديرة يبعث مؤشرات إيجابية من إيطاليا قبل "المونديال"

 سجل هدفه الثامن في الجولة الثامنة.. شديرة يبعث مؤشرات إيجابية من إيطاليا قبل "المونديال"
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 8 أكتوبر 2022 - 16:15

قاد المهاجم الدولي المغربي وليد شديرة، فريقه باري الإيطالي، إلى تحقيق الانتصار، بنتيجة هدفين مقابل واحد، في المواجهة التي جمعته بضيفه فينيزيا، اليوم السبت، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي للدرجة الثانية.

وواصل شديرة تألقه الشخصي، حيث ساهم بهدف وتمريرة حاسمة، عززت صحوته في ملاعب "السيري ب" منذ انطلاقة الموسم، حيث يتربع المهاجم المغربي، حاليا، على صدارة ترتيب الهدافين، برصيد ثمان أهداف، جعلت فريقه باري يتقاسم صدارة الدوري، مناصفة، مع فريق ريجينا، برصيد 18 نقطة.

شديرة، الذي بصم، قبل أيام، على ظهوره الدولي الأول بقميص المنتخب الوطني المغربي، خلال مشاركته في المبارتين الإعداديتين الوديتين، أمام منتخبي تشيلي وباراغواي، (شديرة) يبعث إشارات قوية على جاهزيته لتشكيل قائمة المهاجمين المنادى عليهم، من قبل الناخب الوطني، وليد الركراكي، للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة بقطر.

ويعتبر شديرة، في مقدمة المحترفين المغاربة الأكثر تنافسية، في مركز المهاجم "رأس الحربة"، وذلك منذ انطلاقة الموسم الجاري، حيث شارك اللاعب في عشرة مباريات؛ ثمانية في الدوري واثنتين في مسابقة الكأس، بمعدل دقائق لعب وصل إلى 848، ناهيك عن الحس التهديفي المرتفع لدى مهاجم باري الإيطالي ( 13 هدف)، أكثر من عدد أهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي (12 هدف) والفرنسي كيليان مبابي (11 هدف)، صاحبي المركز الثاني والثالث لترتيب أفضل هدافي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...