سفير فلسطين بالرباط: مواقف المغرب ثابتة بشأن ضمان حق الفلسطينيين في إقامة دولتهم المستقلة

 سفير فلسطين بالرباط: مواقف المغرب ثابتة بشأن ضمان حق الفلسطينيين في إقامة دولتهم المستقلة
الصحيفة من الرباط
الجمعة 12 نونبر 2021 - 11:03

ثمن سفير دولة فلسطين المعتمد لدى المملكة المغربية، جمال عبد اللطيف صالح الشوبكي، المواقف المغربية الثابتة بشأن القضية الفلسطينية والقدس الشريف، وضمان حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة.

وذكر بلاغ لمجلس النواب المغربي، أن الشوبكي أبرز، خلال لقاء جمعه برئيس المجلس، رشيد الطالبي العلمي، الدور الرائد للمملكة المغربية من أجل النهوض بالسلام والاستقرار في الشرق الأوسط.

وأضاف المصدر ذاته أن صالح الشوبكي، أشاد بالمناسبة بمبادرات مجلس النواب لدعم القضية الفلسطينية، مثمنا العلاقات الجيدة بين مجلس النواب المغربي والمجلس الوطني الفلسطيني والتنسيق المثمر في مختلف المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية لضمان احترام الشرعية الدولية وللدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني.

وبالنظر للحضور الوازن لمجلس النواب في العديد من الهيئات والتجمعات البرلمانية، يضيف البلاغ، عبر سفير دولة فلسطين عن رغبته في أن تتعزز العلاقات بين المؤسستين التشريعيتين بالمملكة المغربية ودولة فلسطين من خلال الزيارات المتبادلة ومجموعتي الصداقة والتنسيق في مختلف الفضاءات البرلمانية.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...