سلالة كوفيد-19 الجديدة.. تركيا تعلق مؤقتا الرحلات الجوية من بريطانيا وهولندا والدنمارك وجنوب إفريقيا

 سلالة كوفيد-19 الجديدة.. تركيا تعلق مؤقتا الرحلات الجوية من بريطانيا وهولندا والدنمارك وجنوب إفريقيا
الصحيفة - متابعة
الأثنين 21 دجنبر 2020 - 10:37

 أعلن وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة أن بلاده قررت وقف الرحلات الجوية القادمة من بريطانيا وهولندا والدنمارك وجنوب إفريقيا بشكل مؤقت.

وأوضح قوجة في تغريدة على "تويتر"، أن قرار وقف الرحلات الوافدة من الدول المذكورة، يأتي لمنع انتقال السلالة الجديدة من فيروس "كورونا" إلى تركيا، مضيفا أن القرار جاء بتعليمات من الرئيس رجب طيب أردوغان وبالتنسيق مع وزارة النقل.

وكانت كل من هولندا وبلجيكا وفرنسا وإيطاليا وألمانيا والكويت والسعودية قد علقت رحلاتها من بريطانيا خوفا من وصول السلالة الجديدة من الفيروس إلى أراضيها.

وفي وقت سابق، حذرت الحكومة البريطانية منظمة الصحة العالمية، من قدرة السلالة الجديدة على زيادة سرعة انتشار الفيروس، كما أوضحت أنها أصابت 60 % من الحالات الموجودة في لندن.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...