سلطات إسرائيل ترخص لفريق "الهلال" باستضافة الرجاء في القدس

توصلت إدارة نادي هلال القدس الفلسطيني، من لدن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، بالترخيصات الضرورية من أجل استضافة فريق الرجاء الرياضي، على أرضية ملعب "فيصل الحسيني" في مدينة القدس، مساء الخميس المقبل، لحساب إياب الدور الأول من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال العربية.

وأكد جلال الغوشة، رئيس النادي الفلسطيني، في تواصل مع "الصحيفة"، إن الأخير تلقى الترخيص النهائي، نهاية الأسبوع المنصرم، من أجل برمجة المباراة أمام الرجاء، على أرضية ميدانه بمدينة القدس، كما كان مبرمجا له سلفا، بالإضافة إلى وضع الترتيبات الأمنية واللوجستيكية اللازمة لإنجاح القمة "العربية" المنتظرة.

في سياق مرتبط، قال المسؤول الفلسطيني، إن بعثة نادي الرجاء الرياضي، من لاعبين وأطقم إدارية وتقنية وطبية، سترتب لها ظروف الإقامة بمدينة رام الله، بعد وصولها إلى العاصمة الأردنية عمان، حيث ستنقل صوب الأراضي الفلسطينية، برا، عبر المعبر الحدودي "جسر الملك الحسين"، على أن تنتقل عبر الحافلة إلى مدينة القدس، ليلة ويوم المباراة.

جدير بالذكر أن إدارة الرجاء، توصلت قبل أيام، بالتصاريح اللازمة لدخول الأراضي الفلسطينية، عبر المعبر الحدودي الرابط بين عمان ورام الله، كما حصلت فئة من مناصري الفريق، والذي يبلغ عددهم ثمانين فردا، بالتراخيص اللازمة، بعد أن أكدوا تنقلهم إلى القدس لمساندة ممثل كرة القدم المغربية في مواجهته العربية.

الثلاثاء 9:00
غيوم قاتمة
C
°
22.1
الأربعاء
19.8
mostlycloudy
الخميس
19.65
mostlycloudy
الجمعة
21.42
mostlycloudy
السبت
22.72
mostlycloudy
الأحد
22.12
mostlycloudy