سهرة خاصة في "عين الذئاب" احتفالا بتأهل المنتخب الوطني لـ "مونديال قطر"

 سهرة خاصة في "عين الذئاب" احتفالا بتأهل المنتخب الوطني لـ "مونديال قطر"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 30 مارس 2022 - 16:45

خصصت أحد المطاعم الفاخرة على ضفاف شاطئ "عين الذئاب" بمدينة الدار البيضاء، ليلة أمس الثلاثاء، سهرة خاصة، على شرف لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، احتفالا بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، عقب الانتصار في المواجهة التي جمعته بنظيره الكونغو الديمقراطية، بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن هذه السهرة الخاصة، حضرها جل لاعبي المنتخب، بالإضافة إلى الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش ، بعض أفراد الطاقمين التقني والإداري وثلة من الفنانين ومشاهير "السوشال ميديا"، وذلك ساعات قليلة بعد حفل الاستقبال الذي خصص للمجموعة الوطنية داخل فندق الإقامة، بعد عودتهم من مركب محمد الخامس.

هذا وجرت العادة أن تحظى عناصر "الأسود" بترخيص استثنائي للخروج من أجواء المعسكر الإعدادي، على غرار ما حدث بعد العودة من الكوت ديفوار ببطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، حيث قضى اللاعبون ليلة احتفالية صاخبة، بأحد المطاعم الفخمة بالعاصمة الاقتصادية، استمرت إلى غاية ساعات مبكرة من الصباح.

في سياق متصل، عاشت شوارع المدن المغربية، مظاهر احتفالية رائعة، عقب تأهل المنتخب الوطني إلى "المونديال"، للمرة السادسة في تاريخه، بعد المشاركة في نسخ 1970 و1986 بالمكسيك، 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، 1998 في فرنسا و2018 في روسيا.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...