سيدة أعمال تونسية تصرف مليون دولار في حفل عيد ميلادها بمراكش

 حفل باذخ ذاك الذي أقامته سيدة الأعمال التونسية، نوال الغربي، قبل أسبوعين، بأحد أفخم الفنادق بمنطقة "النخيل" بمدينة مراكش، احتفالا بعيد ميلادها.

وحسب ما نشرته الصحف التونسية، فإن سيدة الأعمال أصرت أن يكون عيد ميلادها مُمَيّزا بحضور عدد كبير من مَشاهير تونس وبعض الدول العربية، مثل علاء الشابي وزوجته رملة ذويب ومنال عمارة ومريم الدباغ وخولة سليماني ومصمم الأزياء علي القروي، ونضال السعدي وأميمة طالب، حسب ما نقلته الصحف التونسية الذي أفردت للخبر مساحات كبيرة.

وحسب المعطيات دائما، فإن الحفل الذي كان من المفترض أن يدوم لليلة واحدة استمر لأيام متوالية، حيث أحيا الحفل المغنية الكندية لارا فابيون والمغني الأمريكي أيكون ومنال عمارة.

الحفل الذي دام لأيام وكلف سيدة الأعمال التونسية أزيد من مليون دولار، نشر تفاصيله العديد من النجوم الذين حضروا إلى مراكش خصيصا لتلبية دعوة سيدة الأعمال التونسية الفاحشة الثراء، حسب ما ذكره الإعلام التونسي.

وحملت العديد من صفحات "الفايسبوك" وأنستغرام" للنجوم ورجال وسيدات الأعمال الذين حضروا الحفل صورا من الحفل الذي احتضنته مدينة مراكش طوال أيام متوالية، في فندق شهير بمنطقة "النخيل".

جدير بالذكر أن "المدينة الحمراء" أصبحت قبلة للعديد من النجوم العالمين الذين يهربون من عدسات مصوري "البابارازي" في الدول الأوروبية والمدن الأمريكي،ة وكذا الأسيوية إلى مدينة مراكش، مثل النجم الإنجليزي. ديفيد بيكهام الذي احتفل بعيد ميلاده الأربعين بأحد الفنادق بمراكش، كما احتفلت المغنية الأمريكية مادونا بعيد ميلادها في المدينة المغربية، بحضور العديد من النجوم العالميين.

الثلاثاء 9:00
غيوم متفرقة
C
°
23.04
الأربعاء
20.61
mostlycloudy
الخميس
20.22
mostlycloudy
الجمعة
20.07
mostlycloudy
السبت
19.55
mostlycloudy
الأحد
19.23
mostlycloudy