شائعات حول خلافة التونسي لكبير لمواطنه البنزرتي على رأس العارضة الفنية للرجاء

تروج منذ الساعات القليلة الماضية، شائعات حول اقتراب الإطار التونسي منذر لكبير، من التعاقد مع إدارة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، من أجل خلافة مواطنه فوزي البنزرتي، الأخير الذي جالس مسؤولي الفريق "الأخضر"، من أجل الحسم في مستقبله، عقب المباراة الأخيرة أمام المغرب التطواني، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية.

وفي الوقت الذي تحدثت تقارير إعلامية عن حسم إدارة الرجاء تعاقدها مع لكبير، ووصول الأخير إلى المغرب لإنهاء التفاصيل المرتبطة بذلك، نفى أيمن البنزرتي، نجل ومدير أعمال المدرب فوزي البنزرتي، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، وجود انفصال رسمي بين الرجاء و"شيخ المدربين"، على الأقل، إلى حدود عشية اليوم الثلاثاء.

في سياق متصل، ارتأت إدارة الرجاء التزام الصمت، سواء عبر قنواتها الرسمية، ممثلة في شخص سعد التسولي، الناطق الرسمي، أو من خلال عزيز البدراوي، رئيس النادي، الأخير الذي اكتفى بتدوينته الأخيرة، مساء الاثنين، عبر حسابه الشخصي على منصة "انستغرام"، التي تحدث فيها عن تغييرات جذرية مرتقبة على مستوى الشق التقني، خلال فترة التوقف الدولية الجارية.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة، تطورات عدة داخل البيت "الأخضر"، أبرزها الحسم في مستقبل المدرب فوزي البنزرتي، بالإضافة إلى إعادة هيكلة الإدارة التقنية، حيث تسود حالة من الاستياء بشأن استمرار كل من عبد الإله فهمي وهلال الطاير، والذين حملتهم الجماهير "الرجاوية" مسؤولية الفشل في ملف الانتدابات.

جدير بالذكر، أن الرجاء يعيش على وقع انطلاقة موسم متعثرة، حيث تحصل الفريق على نقطتين فقط من أصل ثلاث مباريات، بعد التعادل داخل ميدانه أمام كل من أولمبيك آسفي (2/2) في الجولة الأولى والتعادل الأخير أمام المغرب التطواني (1/1) في الجولة الثالثة، وقبلها الهزيمة في الرباط أمام اتحاد تواركة.

الأثنين 6:00
غائم جزئي
C
°
18.74
الثلاثاء
21.32
mostlycloudy
الأربعاء
20.71
mostlycloudy
الخميس
20.89
mostlycloudy
الجمعة
23.82
mostlycloudy
السبت
23.68
mostlycloudy