شالكه للصحيفة: حاريث يتدرب انفراديا.. والمدرب يطمح لجاهزيته الأسبوع المقبل

 شالكه للصحيفة: حاريث يتدرب انفراديا.. والمدرب يطمح لجاهزيته الأسبوع المقبل
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 27 ماي 2020 - 10:30

تأكد غياب اللاعب الدولي المغربي أمين حاريث، مهاجم فريق شالكه الألماني، على الأقل، إلى غاية نهاية الأسبوع الأول من يونيو المقبل، وذلك بسبب الإصابة التي ألمت به، خلال مباراة "ديربي الرور" الأخيرة أمام فريق بروسيا دورتموند، لحساب الجولة 26 من الدوري الألماني للدرجة الأولى.

وأكدت ليزا كينيل، مسؤولة التواصل والإعلام داخل النادي الألماني، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إن اللاعب أمين حاريث يتدرب حاليا، بشكل انفرادي، مؤكدة في ذات الآن إن دفيد فاغنير، مدرب فريق شالكه، يتطلع إلى رؤيته مع المجموعة بدءا من الأسبوع المقبل.

وأفادت المتحدثة ذاتها، في رسالة إلكترونية، إن اللاعب الدولي المغربي سيتغيب عن المبارتين المقبلتين لفريقه، أمام كل من فورتونا دوسلدورف، اليوم الأربعاء أو عند استضافة فريق فيردير بريمن، السبت المقبل، لحساب الجولتين 28 و29 من"البوندسليغا".

وكانت مصادر مقربة من اللاعب حاريث، قد أكدت في تواصل مع الجريدة، إن الأخير أحس بألم على مستوى الركبة، بعد نهاية مباراة "الديربي" أمام بروسيا دورتموند، السبت الماضي، حيث أكدت التقارير الطبية إنها "ليست بالخطيرة وستغيبه عن الميادين لفترة قصيرة". 

نادي شالكه الألماني، أعلن، الخميس الماضي، عن إصابة لاعبيه الاثنين؛ المهاجم المغربي أمين حاريث والمدافع الفرنسي جان كلير توديبو، وغيابهما عن المشاركة في المباريات حتى إشعار آخر، موضحا أن اللاعبين تعرضا للاصابة خلال "ديربي الرور" بين شالكه ودورتموند، السبت الماضي، والذي انتهى بهزيمة مريرة للفريق "الأزرق" بأربعة أهداف نظيفة.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...