شرطة إيطاليا تُوقف مَغربيا بحوزته 11 كلغ من الحشيش و7 كلغ من الكوكايين

 شرطة إيطاليا تُوقف مَغربيا بحوزته 11 كلغ من الحشيش و7 كلغ من الكوكايين
الصحيفة من إيطاليا
السبت 11 ماي 2019 - 10:38

ألقت الشرطة بمدينة "ماسا" إقليم توسكانا شمال إيطاليا، القبض على شاب مغربي بالغ من العمر 35 عاما وبحوزته 11  كيلوغراما من الحشيش و7  كيلوغرامات من الكوكايين، مخفية داخل سيارته، التي كانت تحمل صناديق مستعملة فقط من أجل التمويه.
ووفق وسائل الإعلام الإيطالية، فإن الشاب المغربي كان يخفي المخدرات بطريقة جد مبتكرة بجانب محرك السيارة، كما أن بضاعته كانت مقفولة بطريقة خاصة، دفعت رجال الشرطة للاستعانة بمفاتيح مغناطيسية من أجل استخراج الحشيش والكوكايين.
وأوضحت ذات المصادر أن الموقوف استعمل أسلوب جد مبتكر لإخفاء البضاعة الممنوعة، حيث كان يموه رجال الشرطة ويظهر أنه ينقل ويتاجر في  صناديق قديمة والمستعملة، بينما يخفي داخل سيارته، المخدرات التي كانت مخفية عن الأنظار، بطريقة دفعت الشرطة للاستعانة بخدمات متخصص في عمليات اللوجستيك، من أجل فتح لوحة القيادة بطريقة خاصة.
وإضافة إلى الحشيش والكوكايين، كان بحوزة الموقوف 7000 يورو نقدا، كما أن رجال الشرطة كشفت أن الشاب المغربي سبق وتمت متابعته في قضايا مشابهة.

هل سيغير قرار محكمة العدل الأوروبية من واقع ملف الصحراء؟

قضت محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي بـ" بإبطال" اتفاقين تجاريين يتعلقان بالفلاحة والصيد البحري بين الرباط والاتحاد الأوروبي بشكل نهائي. المحكمة التي يوجد مقرها بلوكسمبورغ وتسهر على "تطبيق" قانون الاتحاد الأوروبي ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...