شركة "بينتر" الإسبانية تربط كناريا الكبرى بكلميم ابتداء من 2 أبريل المقبل

 شركة "بينتر" الإسبانية تربط كناريا الكبرى بكلميم ابتداء من 2 أبريل المقبل
الصحيفة من الرباط
الجمعة 25 مارس 2022 - 21:18

أعلنت شركة الطيران الإسبانية "بينتر"، ومقرها جزر الكناري، اليوم الجمعة، عن إطلاق خط جوي جديد يربط بين مطاري كناريا الكبرى وكلميم.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أنه ابتداء من ثاني أبريل المقبل، ستقوم "بينتر" بربط كناريا الكبرى بكلميم بمعدل رحلتين في الأسبوع (الأربعاء والسبت).

وبالنسبة لهذا الخط الجديد، تضع شركة الطيران منخفضة التكلفة رهن إشارة المسافرين طائرات من طراز ATR72-600 بطاقة 72 مقعدا.

وسيكون بالإمكان اقتناء التذاكر ابتداء من اليوم الجمعة 25 مارس.

وتواصل "بينتر" تطوير وتعزيز الربط مع المغرب. وحاليا، تؤمن الشركة ربط جزر الكناري بالمدن المغربية أكادير، الداخلة، العيون ومراكش.

صحراويو تندوف.. حان وقت التحرر من اللاّخِيار

بعد نصف قرن من الانتظار، لم يعد سؤال المستقبل بالنسبة إلى الصحراويين الموجودين في مخيمات تندوف، جنوب الجزائر، سؤالا مؤجلا إلى ما لا نهاية، فالأجيال التي وُلدت في تلك المخيمات، ...

استطلاع رأي

هل تتوقع أن تخسر إيران الحرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل؟

Loading...