شركة OLA Energy Maroc توقع اتفاقية جديدة لمزج زيوت التشحيم في المغرب لعلامة Mobil

 شركة OLA Energy Maroc توقع اتفاقية جديدة لمزج زيوت التشحيم في المغرب لعلامة Mobil
الصحيفة من الرباط
الأثنين 6 ماي 2024 - 17:47

تعتزم شركة OLA Energy Maroc، والتي تشتغل في مجال الطاقة بالمغرب وفاعل أساسي في قطاع الطاقة بالقارة الإفريقية، بالإعلان عن اتفاقيتها الجديدة مع شركة ExxonMobil Petroleum & Chemical BV، حيث تتضمن تفاصيل هذه الاتفاقية مزج زيوت التشحيم لعلامة Mobil محليا في المغرب. وترتكز هذه المبادرة على اتفاقية مسبقة مع OLA Energy Maroc وذلك لجلب وسائل جديدة في مجال مزج زيوت التشحيم في المنطقة.

وتتموقع وحدة الإنتاج في قلب المنطقة الصناعية "الصخور السوداء" بمدينة الدارالبيضاء، التي تتوفر على أحدث المعدات التكنولوجية، وعلى وشك أن تصبح مركزا رئيسا لمزج زيوت التشحيم في المغرب، ما يجعل من المملكة منتجا مركزيا لشمال وغرب وشرق إفريقيا.

في هذا السياق، أكد فايد الطوير، الرئيس المدير العام لـ OLA Energy، على أهمية هذه الاتفاقية مصرحا: "تعد فرصة مزج زيوت التشحيم لعلامة Mobil تعبيرا عن مدى الرضا والثقة في OLA Energy حيث نجدد التزامنا بتعزيز الابتكار والتميز والنمو المستدام في صناعة وإنتاج زيوت التشحيم".

ويندرج قرار خلط زيوت التشحيم لعلامة Mobil بشكل طبيعي في توسيع مقتضيات شراكة مسبقة مع OLA Energy Maroc مما يعكس علو كفاءة OLA Energy Maroc والفوائد الاستراتيجية للموقع الجغرافي للبلد. وفق بلاغ في الموضوع.

وتفسح اتفاقية التعاون بين OLA Energy Maroc وExxonMobil Petroleum & Chemical BV المجال من أجل استكشاف شرائح تسويقية وأسواق جديدة، مما يفتح الآفاق للفرص غير المستغلة، ويعزز تواجدهما بالقارة الإفريقية، وتمنح هذه الاتفاقية آفاقا ذات أهمية كبرى بفضل المهارة والكفاءة المحلية لـ OLA Energy Maroc وخبرة ExxonMobil Petroleum & Chemical BV.

وأكد فايد الطوير، الرئيس المدير العام لـ OLA Energy بالقول: "نحن متحمسون للغاية بشأن الفرص اللامتناهية التي تبدو في الأفق" وأضاف قائلا: "نحن على استعداد تام لتعزيز النمو بالتعاون مع شركة ExxonMobil، وكذا إعطاء قيمة لزبنائنا وتحقيق تأثير مستدام على صناعة زيوت التشحيم داخل وخارج القارة الإفريقية".

وتجدر الإشارة على أن هذه الاتفاقية بين التي تم تجديدها مؤخرا بين OLA Energy Maroc و ExxonMobil Petroleum & Chemical BV تعد خطوة هامة وإضافة نوعية في المشهد الطاقي بالمغرب وإفريقيا. وفضلا على تعزيز ريادة OLA Energy Maroc على المستوى الإقليمي يفتح هذا التعاون الجديد آفاقا واعدة كما يكفل إمدادا مضمونا للمستهلكين بالمنطقة بأسرها بزيوت التشحيم العالية الجودة لعلامة Mobil.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...