شركة OZONE تحتفي بعاملات النظافة في اليوم العالمي للمرأة

 شركة OZONE تحتفي بعاملات النظافة في اليوم العالمي للمرأة
الصحيفة من بنسليمان
الثلاثاء 8 مارس 2022 - 18:31

أقامت مجموعة " أوزون" للنظافة والبيئة والخدمات، اليوم الثلاثاء، ببنسليمان، حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تم خلاله تكريم عاملات النظافة، اللواتي يساهمن في نظافة وجمال طرقات وفضاءات مدن المملكة.

حضر الحفل، الذي نظم تحت شعار "جمال ونظافة"، عدد من السفراء المعتمدين بالمغرب، ووزارء سابقين، ومجموعة من الأسماء الفنية والإعلامية والرياضة والسياسية، وذلك من أجل الاحتفاء بعاملات النظافة اللواتي يساهمن في نظافة وجمال طرقات وفضاءات مدن المملكة.

وعرفت التظاهرة، التي جرى خلالها اختيار ملكة جمال عاملات النظافة 2022، فقرة تحسيسية تحت عنوان “لحظة للنظافة”، شكلت مناسبة لتكريم وتثمين الدور المتميز لعاملة النظافة، التي تتفانى في القيام بمهامها اليومية، وللتحسيس والتوعية بعملها الجبار الذي تقوم به كل يوم للمحافظة على نظافة المدن والشوارع، رغم تعرضها لبعض المخاطر أثناء مزاولتها عملها.

وقال الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون للنظافة والبيئة والخدمات” عزيز البدراوي، إن هذا الاحتفال يعد لحظة عرفان من المقاولة بدور النساء العاملات فيها، اللواتي يسهرن على نظافة الشوارع، مؤكدا أن تخصيص يوم واحد لا يكفي للاحتفاء بهؤلاء النساء، لما يقمن به من عمل نبيل.

وأشاد في هذا السياق بالجهود الكبيرة التي تبذلها عاملات النظافة وتفانيهن المنقطع النظير بكل جدية وإخلاص من أجل الاضطلاع بمهامهن النبيلة على الوجه الأحسن.

وأضاف البدراوي، أن مناسبة 8 مارس 2022، دفعت المجموعة إلى بلورة أفكار جديدة تخرج عن الاحتفال العادي بالمرأة، عبر منحها الورود، وإعطاء هدايا ذات قيمة كبيرة، حيث استقر التفكير على منح شقق، لنساء عاملات يقطن بدور الصفيح، موضحا أن الأمر يتعلق بـ 6 نساء يعملن بمدن بنسليمان وبوزنيقة وتمارة، وسلا، وفاس وسطات.

وتضم مجموعة “أوزون”، الحاصلة على علامة الجودة العالمية (إيزو)، نساء متفوقات في جميع المجالات، حيث حصلت الكثير منهن على شهادات تقديرية.

ويبلغ عدد العاملين في المجموعة، التي يمتد نشاطها إلى عدد مهم من المدن بالمملكة، وعدد من الدول الإفريقية، نحو 9000 عامل وعاملة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...