شركة Puma تعلن رسميا تعاقدها مع الجامعة لتزويد المنتخبات بمنتوجاتها

 شركة Puma تعلن رسميا تعاقدها مع الجامعة لتزويد المنتخبات بمنتوجاتها
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 14:00

أعلنت شركة "بوما" الألمانية، اليوم الأربعاء، عن التوقيع الرسمي لعقد شراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يقضي بتزويد منتخب "أسود الأطلس" بالألبسة الرياضية التي تحمل علامتها التجارية، للمرة الثالثة، بعد أن سبق لها الاشتغال معه في مناسبتين سابقتين.

وجاء في بلاغ الشركة، الذي توصلت "الصحيفة" بنسخة منه، أنه بناء على بنود العقد الذي يربط الطرفين، فإنها ستشرع في تزويد المنتخبات الوطنية بمنتوجاتها بداية من أكتوبر الجاري، حيث من المنتظر أن يظهر المنتخب الوطني الأول والمحلي، بالأقمصة الجديدة، خلال المباريات الدولية المرتقبة، نهاية الأسبوع الجاري.

"سعداء بالعودة للاشتغال بالمغرب، هذا البلد الذي يملك تاريخا عريقا في كرة القدم، كما لديه مشجعين شغوفين، حيث نعتز بتقديم منتوجاتنا لهم"، يقول يوهان أدامسون، مدير "الماركوتينغ" والرخص الرياضية لدى شركة "بوما" الألمانية، في تصريح أورده البلاغ ذاته.

من جانبه، قال عادل باري، مدير التسوق لدى الـFRMF، إن هذه الشراكة تهدف إلى مواصلة الاستثمار في الإنجاز الرياضي المحقق، المتمثل في بلوغ المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم 2018، بعد عشرين سنة من الغياب على الساحة الدولية.

يشار إلى أن الـFRMF، كانت قد أعلنت، عبر بلاغ لها، في غشت الماضي، عن انتهاء العقد الذي كان يربطها بشركة "أديداس" للأمتعة والملابس الرياضية، في 30 يونيو 2019، حيث تم التعاقد، بدءا من تاسع غشت الجاري، مع شركة "بوما" لأربع سنوات (2019-2023)، بعد أن أنيطت مهمام تقييم النتائج للجنة خاصة للبث في طلبات العروض.

هذا وجاء في بنود العقد أن تزود شركة "بوما" جميع المنتخبات الوطنية بالمعدات والألبسة الرياضية، علما ان القيمة المالية تضاعفت مقارنة بالعقد الذي كان يربط الجامعة بالشركة السابقة، حسب بلاغ الجامعة. 

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الكرة، كانت قد واجهت العديد من الإنتقادات في السنوات الأخيرة بسبب الشركة السابقة، في ظل تأخر تقديم الأقمصة الجديدة كما بالنسبة لتصميمها، لاسيما عندما يتعلق الأمر بمشاركة للمنتخب الوطني الأول في مناسبة هامة، على غرار "مونديال" روسيا الأخير أو كأس أمم إفريقيا.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...