شكوك حول جاهزية الأحمدي لمباراة بنين.. وبوطيب يواصل التأهيل خلال مران اليوم

خاض المنتخب المغربي لكرة القدم، حصة تدريبية، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب "فندق الحرس"، بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد أن استفاد اللاعبون من يوم "راحة" عقب التأهل إلى دور ثمن النهائي، بعد الانتصار الثالث أمام منتخب جنوب إفريقيا، الاثنين.

هذا، وشهدت حصة اليوم، غياب كل من المهاجم خالد بوطيب والمدافع أشرف حكيمي، عن المجموعة، الذين اكتفيا بتداريب خاصة، الأول قام بالجري المنفرد رفقة المعد البدني فيما تدرب الثاني على الدراجة التابثة، في انتظار الوقوف على جاهزيتهما  للمباراة البنين، الجمعة المقبل.

في سياق مرتبط، شوهد اللاعب كريم الأحكدي وهو يتدرب مع المجموعة، خلال الربع الساعة الأولى المفتوحة لوسائل الإعلام، لكنه كان يرتدي حذاء الجري فقط، مما يؤكد عدم جاهزيته للعب بالكرة، بعد أن تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة أمام جنوب إفريقيا، حيث ينتظر الطاقم الطبي معرفة مدى تجاوبه مع العلاج، قبل التأشير له بالعودة، إذ من المنتظر أن يكون الغائب "الأبرز" عن مباراة الثمن.

وبالرغم من أن اللاعب أكد في تصريحات صحافية جاهزيته إلا أن الساعات المقبلة كفيلة بتحديد مدى امكانيته المشاركة في مباراة الجمعة ضد المنتخب البنيني ضمن ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy